فيزيت بريتين تطلق موقعاً إعلامياً خاصاً باللغة العربية

Thursday 24 February 2011

دبي، الإمارات العربية المتحدة

قامت هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين" بإطلاق موقعها الإلكتروني الإعلامي الجديد http://media.visitbritain.com المخصص للصحفيين العرب، وبذلك أصبح بإمكانهم تحميل أحدث المواد الصحفية والصور الصادرة عن كافة المكاتب السياحية، والإطلاع على أهم الوجهات والمواقع السياحية والفعاليات والمهرجانات العالمية التي تقام في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.

وقد تم إطلاق هذا الموقع بالتزامن مع التحضيرات لإقامة العديد من الفعاليات والأحداث الهامة، مثل حفل الزفاف الملكي الذي تحدد موعد إقامته في أبريل 2011، وفعاليات أولمبياد 2012 المرتقبة. ويأتي إطلاق الموقع الإعلامي العربي ليعزز من فعالية تقديم المواد الصحفية التي يتم نشرها على صفحات الموقع الإنجليزي الذي تم إطلاقه في أكتوبر من العام الماضي.

وفي هذا الصدد قالت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة: "لقد تم إطلاق هذا الموقع بشكل خاص لفائدة وسائل الإعلام، ولمساعدتها في الاطلاع على أحدث المستجدات التي تحتاجها لإعداد مواضيع صحفية واضحة وغنية بالمعلومات لإصدارها في الصحافة المطبوعة أو عن طريق شبكة الإنترنت أو الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة".

وأضافت ماديسون: "تشير توقعاتنا إلى تعاظم اهتمام وسائل الإعلام الدولية بالاستعدادات والفعاليات الخاصة بمجموعة من أهم الأحداث العالمية التي تشهدها المملكة المتحدة، مثل حفل زفاف الأمير ويليام على كيت ميدلتون في أبريل من العام الحالي، وأولمبياد لندن 2012 والألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة. وقد تم إطلاق هذا الموقع ليكون المرجع الأول الذي يستمد منه الصحفيون الذين يرتقبون تغطية هذه الفعاليات معلوماتهم".

ويتيح تسجيل الاشتراك على هذا الموقع لوسائل الإعلام إمكانية الاطلاع على الإصدارات الصحفية الحديثة والمؤرشفة والأفكار التي تعينهم في صياغة المقالات، إلى جانب الصور ومقاطع الفيديو ومعلومات الاتصال الإعلامي حول العالم. كما يتضمن الموقع روابط مخصصة لزيارة صفحات الهيئة البريطانية للسياحة "فيزيت بريتين" على مواقع التواصل الاجتماعي مثل"فيس بوك" و"يو تيوب" و"تويتر".

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article

media-website
Carol Maddison UAE Manager VisitBritain