عهد جديد ينتظر هيئة السياحة الوطنية مع تعيين "سالي بالكومب" رئيسة تنفيذية للهيئة وتمديد ولاية "كريستوفر رودريغيز" في منصب رئيس مجلس الإدارة.

Thursday 24 July 2014

تتمتع "سالي بالكومب" بتاريخ مثير للإعجاب في قطاع السفر العالمي، فقد شغلت منصب المدير العام لقسم باقات العطل في خطوط الطيران البريطاني والقسم المتخصص في عطل الشاطئ في شركة "توي ترافل" للرحلات السياحية. كما تمكنت "سالي بالكومب" خلال اضطلاعها بمنصب المدير التجاري في وكالة "أوبودو" للسفر ومدير التسويق في شركة "ترافل بورت" للخدمات السياحية، من تطوير فهم معمّق لقوة عالم الرقميات والتكنولوجيا في عملية جذب العملاء وتحفيزهم. بالإضافة إلى ذلك، كانت "سالي" عضواً في مجلس إدارة هيئة السياحة البريطانية، وشغلت في الآونة الأخيرة مناصب مدير متحف لندن، وعضو في هيئة التراث الإنجليزي والمدير غير التنفيذي في شركة "مستر أن مسيسز سميث" للسفر، فضلاً عن تقديم المشورة لمجموعة من الشركات التي تُعنى بمجال الرقميات.

في هذا الصدد، يقول "كريستوفر رودريغيز": "يُعتبر هذا المنصب الأكثر إثارة للاهتمام في مجال التسويق السياحي في العالم. ستقود "سالي" فريق عمل ماهر وهيئة أثبتت أنّه بامكانها تحقيق نتائج رائعة وضمان موقع بريطانيا كمنافس قوي في الأسواق العالمية."

وتابع قائلاً:"تواصل معدلات السياحة الوافدة تحطيمَ الأرقام القياسية، كما تستمر الحملة التسويقية GREAT في زيادة نسبة الأشخاص الذين يتطلّعون إلى زيارة بريطانيا. كما تُساهم حملاتنا التسويقية بالشراكة مع الهيئات الأخرى في تقديم عروض تساعد على ترجمة هذه التطلعات إلى حجوزات. يكمن التحدي حالياً في ضمان أن يستمر قطاع السياحة الوافدة، الذي يُعتبر قطاع التصدير الخامس الأكبر في بريطانيا، في خلق فرص عمل وتحقيق النمو في أنحاء البلاد بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، ألا وهي هيئات السياحة الوطنية."

وأضافت الرئيسية التنفيذية الجديدة لهيئة السياحة البريطانية "سالي بالكومب": "أشعر بالسعادة العارمة لتسلّمي هذا المنصب وأتطلّع لقيادة هيئة السياحة البريطانية في عهد أصبح فيه التسويق عالمياً ورقمياً."

تابعت قائلة:" تُعتبر هيئة السياحة البريطانية وكالة تُقدّم أداءً عالياً وتملك خطة استراتيجية واضحة لتحقيق النمو في بريطانيا حتى العام ٢٠٢٠. وبفضل خبرتي المهنية والوقت الذي أمضيته كعضو في مجلس الإدارة، أنا على دراية بأهمية صب التركيز على العملاء، وتعزيز استراتيجيتنا التسويقية بُغية إلهامهم لاستكشاف بريطانيا، مع العمل بسلاسة مع شركائنا في القطاعين العام والخاص لضمان استمرارنا في تحقيق خططنا الطموحة للنمو."

علاوة على ذلك، اقترح وزير الثقافة والإعلام والرياضة البريطاني "ساجد جافيد" على "كريستوفر رودريغيز" أن يستمر في تولي منصب رئيس مجلس الإدارة حتى بعد انتهاء ولايته، وقد قبل "رودريغيز" اقتراحه بكل سرور.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الإتصال بـ"مارك دي تورو" على ١٠٩٨ ٥٧٨ ٠٢٠٧.

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article

Sally Balcombe 7