هيئة السياحة البريطانية تعلن عن أسماء شركات ووكلاء السياحة والسفر في الإمارات المرشحة للمشاركة في برنامجها للتدريب الإلكتروني

Thursday 07 October 2010

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت هيئة السياحة البريطانية «فيزيت بريتين» عن اختيارها أسماء ما يقارب 40 من شركات السياحة والسفر الإماراتية التي رشحتها الهيئة للمشاركة في البرنامج التدريبي الإلكتروني BritAgent الذي يهدف إلى تزويد شركات وكلاء السياحة السفر بالمعرفة اللازمة حول بريطانيا.

وحصل ممثلون عن عدد من أبرز شركات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف أنحاء دبي بأدوات تدريبية خاصة ببرنامج BritAgent وذلك عقب إطلاق هيئة السياحة البريطانية لبرنامج التدريب الإلكتروني المجاني الذي يهدف إلى تزويد شركات ووكلاء السياحة والسفر في الشرق الأوسط بالمعلومات والمعارف اللازمة حول المملكة المتحدة كوجهة سياحية.

وقد تم تصميم برنامج التعليم الإلكتروني لمساعدة موظفي المبيعات في المكاتب الأمامية لدى وكلاء السفر لزيادة أعداد الزوار القادمين إلى المملكة المتحدة عبر المعرفة المعمقة ببريطانيا، ويتألف هذا البرنامج من ثلاثة نماذج يعقبها امتحان قصير. وعند إتمام البرنامج بنجاح، سيمنح المشاركون لقب BritAgent للدلالة على الخبرة والمعرفة المعمقة بكافة جوانب السياحة والسفر في المملكة المتحدة.

وقال ماهر عزيزة، المدير في وكالة ساتا للسفريات: "نطمح من خلال المشاركة في هذا البرنامج التدريبي إلى تحسين أداء وقدرة موظفينا على الترويج لبريطانيا وتوفير المعلومات الصحيحة والمفيدة لعملائنا. وتشكل هذه المبادرة الاستثمار الأنسب بالنسبة لنا إذ أنها تساهم في تعزيز أعمالنا بشكل أكثر كفاءة وفعالية".

وسيبدأ برنامج التدريب الإلكتروني خلال الأسابيع القادمة كجزء من النهج الموحد لتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتحقيق الوعي الإقليمي اللازم بالمملكة المتحدة قبل بدء الألعاب الأولمبية التي تستضيفها لندن في العام 2012.

ومن ناحيتها، قالت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة: "شهدت الفعالية الخاصة بإطلاق برنامج التعليم الإلكتروني BritAgent والتي أقيمت في 29 سبتمبر نجاحاً كبيراً. ويشكل هذا البرنامج فرصة فريدة للتعاون بين كل من هيئة السياحة البريطانية ووكلاء السياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة. ونهدف من خلال هذا البرنامج إلى تزويد هؤلاء الوكلاء بالأدوات اللازمة التي تمكنهم من توفير أفضل الخدمات للعملاء، وبالتالي تعزيز أعمالهم، ونتطلع للاجتماع بغيرهم من وكلاء السفر الذين يمكنهم المشاركة في البرنامج في وقت لاحق".

ومنذ إطلاق البرنامج، تم تسجيل 35 مشاركة إضافية من 11 وكالة سفر للمشاركة في برنامج التعليم الإلكتروني.

قائمة شركات السياحة والسفر المرشحة للمشاركة في البرنامج

الإمارات للعطلات

ناسا للسياحة

كوكس آند كينغز

بي سي دي للسياحة

النابودة للسفر والسياحة

الريس للسفريات

الفطيم للسفريات

ألفا للعطلات

نيت للعطلات

إتش تي تي للعطلات

إس إن تي تي آيه للعطلات

إم إم آي للسفيريات

ساتا للعطلات

إنستانت للسياحة والسفر

أيرلينك للسفريات

برايم للسفريات

العربي للسفريات

الماجد للسفريات

أورينت للسفريات

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com