هيئة السياحة البريطانية تطلق مرحلة جديدة من حملتها التسويقة لاستقطاب المزيد من المسافرين إلى المملكة المتحدة

Tuesday 11 September 2012

وكانت هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين" قد أطلقت في بداية العام حملة تسويقية تمتد على أربعة سنوات ضمن عدة مراحل بكلفة إجمالية تصل إلى 125 مليون جنيه استرليني، وتسعى "فيزيت بريتين" من خلالها لاستقطاب 4.6 مليون زائر إضافي إلى بريطانيا لقضاء عطلتهم المقبلة، مما يساهم في تحقيق دعم بقيمة 2.3 مليار جنيه استرليني للاقتصاد البريطاني بحلول نهاية العام 2015.

وللاستفادة من الاهتمام المتزايد ببريطانيا في أعقاب دورة الألعاب الأوليمبية، تم اليوم إطلاق حملة تسويقية رئيسية بتكلفة 13.5 مليون جنيه استرليني، بالتعاون مع شركات الطيران والشركات الفندقية ومكاتب الرحلات السياحية، يتم بموجبها طرح عروضاً قيمة وحملات ترويجية لأفضل المعالم والوجهات السياحية في بريطانيا ودعوة المسافرين لتجربتها بنفسهم.

وقال لورنس بريش، مدير التسويق في هيئة السياحة البريطانية: "على الرغم من انتهاء الحدث الأبرز في بريطانيا لهذا العام، إلا أن عملنا لدعم استقطاب المسافرين قد بدأ الآن. فمع التطور الإيجابي الملحوظ عالمياً على سمعة وصورة بريطانيا كوجهة سياحية، ستعزز هذه المرحلة الجديدة من الحملة التسويقية التي نقوم بها عملية تحول ذلك الاهتمام العالمي إلى حجوزات فعلية على أرض الواقع، خصوصاً وأننا استطعنا من خلال دورة الألعاب الأوليمبية نقل صورة آسرة ومميزة عن بريطانيا عبر شاشات التلفاز".

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article