الإمارات تستضيف ورش عمل لتسليط الضوء على المقومات السياحية في بريطانيا وأيرلندا

Monday 10 January 2011

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تنظم هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين" بالتعاون مع هيئتي السياحة الإيرلندية والاسكوتلندية خلال شهر فبراير، عدد من ورش العمل المخصصة لمكاتب السفر والسياحة في كل من أبوظبي ودبي. ويتيح هذا الحدث الفرصة للشركات والمؤسسات السياحية حديثة العهد في بريطانيا وأيرلندا للتعريف بأحدث عروض السفر لديهم.

وفي هذا الصدد قالت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة: "تحافظ كل من المملكة المتحدة وأيرلندا على مركزهما كوجهات سفر مألوفة ومحببة لدى المسافرين من منطقة الشرق الأوسط. وستعمل "فيزيت بريتين" على الاستفادة من هذا الحدث ليكون منصة لتزويد المكاتب السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة بكافة المعلومات عن الوجهات السياحية في المملكة المتحدة، وأفضل العروض المتاحة للمسافرين الذين يخططون لزيارتها خلال العام 2011".

وأضافت ماديسون: "ستركز باقات العروض السياحية المتكاملة على أفضل قيمة مقابل المال لتوفير أعلى مستويات من الفائدة للمسافرين من المنطقة. ومع النمو السنوي المتزايد لأعداد المسافرين من منطقة الخليج إلى مملكة المتحدة وإيرلندا، فإن الإمارات العربية المتحدة هي المكان الأفضل لمثل هذا الحدث".

وسيحضر ورشات العمل هذه عدداً كبيراً من الشركات السياحية من المملكة المتحدة وأيرلندا لتسليط الضوء على المجموعة العريضة من أحدث الخدمات والمنتجات السياحية، ابتداءً من أبسط الخدمات، والفنادق، والمراكز الصحية، وصولاً إلى وجهات التسوق الراقية، وأفضل المواقع المخصصة لممارسة رياضة الغولف.

وستعقد ورشة العمل الأولى في فندق بارك حياة دبي يوم 7 فبراير القادم، ومن ثم في فندق ميلينيوم أبوظبي يوم 9 فبراير. لمزيد من المعلومات حول ورشات عمل "اكتشف بريطانيا وإيرلندا" في الإمارات العربية المتحدة: Prasad.Shirke@visitbritain.org

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article

Fencing in front of Dolbadarn Castle, Llanberis, Gwynedd, Wales
Weightlifter at Stonehenge, Somerset, England