الإستراتيجية التسويقية الجديدة تضع ويلز على خارطة الفعاليات والأحداث الخاصة بالشركات

Sunday 07 November 2010

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت هيئة السياحة الويلزية «فيزيت ويلز» موقع إلكتروني جديد بهدف الترويج لويلز كوجهة بارزة لسياحة المؤتمرات والحوافز، وذلك كجزء من الاستراتيجية الجديدة التي تستهدف الشركات والأعمال.

وكشفت هيئة السياحة الويلزية «فزيت ويلز» النقاب عن الموقع الإلكتروني المتكامل www.businessevents.visitwales.com كجزء أساسي من الاستراتيجيه الإلكترونية لإدارة علاقات العملاء وإدارة الحسابات الرئيسية. وتنظر هيئة السياحة الويلزية إلى الاستثمار في عمليات التواصل الإلكتروني كأحد أكثر الحلول كفاءة وفاعلية لتعزيز سوق سياحة الأعمال في ويلز.

ويشكل الموقع الإلكتروني أداة تصفح سهلة للراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات حول ويلز بأسلوب سهل وسريع، إذ يضم الموقع أداة بحث محدثة للأماكن، ومعايير بحث متقدمة، وأفكار وبرامج لتحفيز وبناء روح العمل الجماعي، جنباً إلى جنب مع موارد الوسائط المتعددة مثل مقاطع الفيديو، وحقائق ومعلومات، وبرامج ومسارات مقترحة للرحلات، وقوائم للعشرة الأوائل.

وقالت كلير ديويت، مدير تسويق المنتجات لدى هيئة السياحة الويلزية «فزيت ويلز»: "يشكل الموقع الجديد أداة هامة لاستقطاب الزوار، كما يشكل مصدر هام لإعلام وإلهام سوق الحوافز والمؤتمرات، وقد قمنا بتصميم هذا الموقع خصيصاً لهذه الاعتبارات".

وتابعت قائلة: "تشكل الأداة المحسنة للبحث عن الأماكن من المميزات التي يمكن يستفيد منها كثيراً منظمي المؤتمرات والفعاليات، إذ تعمل هذه على توليد أفضل النتائج عبر عدة تصنيفات كالمنطقة والنوع، والأهم من ذلك كله سهولة الوصول، بما فيها المعلومات حول أقرب وسائل النقل. ويشكل هذا الموقع إنطلاقة جديدة بالنسبة لنا، وإننا من أوائل القادرين على تقديم هذه الخدمات".

وتابعت: "وبالإمكان أيضاً البحث عن منظمي الرحلات للمساعدة في تنظيم البرامج التحفيزية أو حزم تعزيز روح العمل الجماعي للفرق، بالإضافة إلى المعلومات حول الإقامة، والمعالم السياحة، والفعاليات والأحداث المختلفة. إنها حقاً حزمة متكاملة في متناول اليد".

وأردفت ديويت قائلة: "نعلم أيضاً أن الكثير من الأشخاص ممن يأتون في البداية كزوار أعمال غالباً ما يعودون مع عائلاتهم لقضاء العطلات الترفيهية، ويعمل موقعنا كوسيلة ربط لتوفير المعلومات لؤلئك الأشخاص الراغبين باستشكاف الجانب الأخر من البلد".

واختتمت قائلة: "لقد حرصنا على تعزيز الموقع الإلكتروني بالكثير من الصور والمشاهد والحد من النصوص المكتوبة، إذ نتطلع إلى إلهام الزوار من خلال عرض التجارب المميزة التي تنفرد بها ويلز، وتوفير الأساسيات العملية، وأين يمكنهم التوجه في حال الحاجة للمزيد من الإرشادات والمعلومات".

وقد أشاد خبراء صناعة السياحة والضيافة بالموقع الجديد ومحتواه المميز. وقال بول مونغ مونغ، مدير شركة سينامون، التي تعنى بتنظيم الفعاليات والأحداث الخاصة بالشركات التي تتخذ من سوري مقراً لها: "تعتبر ويلز وجهة مميزة لاستضافة الفعاليات والأحداث الخاصة بالشركات مثل العطلات متعددة الأنشطة".

وتابع مونغ "إن الموقع الجديد المحسن هو بأفضل بكثير من أي وقت مضى، إذ يشكل أداة مميزة توفر مجموعة مميزة من المعلومات المفيدة بأسلوب سهل وفعال".

واختتم مونغ حديثه قائلاً: "يتمتع الموقع بشكل مميز وتصميم فريد بشكل يسهل تحديد ما تبحثون عنه، كما أن قوائم العشرة الأفضل مفيدة جداً على الدوام".

للإطلاع على الموقع الجديد، يرجى زيارة: www.businessevents.visitwales.com

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article

VisitWales New Website