منطقة كارنابي في لندن تُعلن عن احتفالاتها المميزة الخاصة بموسم العطلات

Thursday 03 November 2011

وتشتهر منطقة كارنابي بديكوراتها الفنية الموسمية الفريدة التي تُمّيز احتفالات نهاية العام، وسيتم تدشين الأعمال الخاصة بهذه السنة اعتباراً من يوم الخميس 10 نوفمبر، حيث ستمتاز بأحدث تقنيات الإضاءة والصوت خلال هذه الفترة الاحتفالية.

وستنشر ديكورات كارنابي مشاعر البهجة والحياة بشوارع المنطقة التي ستتزين بأوراق نبات الهولي الخضراء المتلألئة، وأكاليل التوت الأحمر، وثلاثة ثُريات ضخمة تتدلى منها أوراق نبات الهدال التي عُلق على كل منها 22 حبة توت بألوان تتغير بتغير نغمات الموسيقى والأغاني المصاحبة. كما سَتضفي أنغام أغنية (I saw Mommy Kissing Santa) مشاعر من الفرح مع عروض الموسيقى والإضاءة التي ستقام كل ساعة على مدار اليوم.

وفي هذا الصدد، قالت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة: "تعتبر منطقة كارنابي في لندن من أهم الوجهات العصرية المفضلة للزوار الخليجيين، وخصوصاً خلال موسم العطلات. كما تعتبر من أهم وجهات التسوق المفضلة للراغبين بتجربة تسوق تتيح لهم أفضل العروض والحسومات".

وسيكون الزوار على موعد لحضور حفل كارنابي للتسوق الذي سيقام في 17 نوفمبر بين الساعة 5 – 9 مساءً للاستفادة من الحسومات التي تصل إلى 20 بالمائة لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في منطقة كارنابي التي تضم أكثر من 100 متجر ومطعم فريد. كما ندعو المتسوقين لزيارة الموقع الإلكتروني الخاص باحتفالات كارنابي على العنوان: www.carnaby.co.uk للحصول على نسخة مجانية لكتيب الهدايا «فقط في كارنابي... دليل هدايا عيد الميلاد الفريدة».

ويضم كتيب «فقط في كارنابي... دليل هدايا عيد الميلاد الفريدة» 24 فكرة حصرية للهدايا التي يمكن تقديمها في أعياد الميلاد الموضحة وفق تقويم التدوينات الموسمية في الأيام التي تسبق فترة الأعياد. ويعرض الدليل المنتجات والتجارب الفريدة التي لا يمكن العثور عليها إلا في متاجر وبوتيكات كارنابي، ومطاعمها المميزة الحائزة على الجوائز.

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article

A close up view of the Carnaby Street sign, London.
Carnaby Christmas lights