انطلاق أكبر حملة ترويجية في الإمارات لزيارة المملكة المتحدة

Wednesday 14 November 2012

وتتميز هذه الحملة الترويجية التي تحمل شعار "الدعوة البريطانية كبيرة" "The Big British Invite" بتوجيه مواطنين بريطانيين حقيقين دعوة عالمية لزيارة بريطانيا والاستمتاع برؤية أماكنهم المفضلة فيها. ومن بين سفراء هذه الحملة الترويجية رئيس حرس "برج لندن" الشهير حيث يتم الاحتفاظ بمجوهرات التاج الملكي البريطاني، والمدير التنفيذي لمركز ليبيرتي الشهير للتسوق، الوجهة الأوروبية الأكثر تميزاً بالنسبة للشغوفين بالتسوق.

وتنطلق فعاليات المرحلة الأولى من الحملة الترويجية هذا الأسبوع من خلال نشر وتوزيع المطبوعات الدعائية الورقية والرقمية. وستنطلق المرحلة الثانية من الحملة الترويجية في وقت مبكر من العام القادم بشكل أكبر.

وقالت الرئيسة التنفيذية لهيئة السياحة البريطانية، ساندي داو: "تابع المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم هذا الصيف الحفل الرياضي المذهل الذي احتضنته بريطانيا، والآن حانت فرصة اختبار ما رأوا بأنفسهم، فالترحيب الحار الذي تابعوه على شاشات التلفزيون سيكون بانتظارهم مع جميع المسرّات الموجودة في لندن، بالإضافة إلى أن بريطانيا ستتيح للزوار فرصة استكشاف ثلاث دول تحتضنها هذه الجزيرة الرائعة".

وبدوره قال باولو دي رينزيس، المدير التجاري الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا المطلة على الباسيفيك: "إن عروض السفر الكبيرة وخبرتنا البريطانية المتميزة تطرحان دائماً أفضل الأمور التي بإمكانك القيام بها ومشاهدتها في المملكة المتحدة، ويسعدنا في الخطوط الجوية البريطانية أن نرحب بالزوار من الإمارات العربية المتحدة لزيارة أجمل المعالم البريطانية التاريخية والثقافية، والتمتع بأفضل الأطعمة وجولات التسوق".

وأضاف: "تملك الخطوط الجوية البريطانية شبكة واسعة من القنوات، الأمر الذي يتيح لزوار المملكة المتحدة إجراء الاتصالات المناسبة في جميع أنحاء المملكة، لذا بإمكان العملاء التمتع بكل ما يمكن لبريطانيا أن تقدمه لهم".

وقد أطلقت الخطوط الجوية البريطانية ضمن هذه الحملة أسعاراً ترويجية مخفضة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة، وسيتمكن المسافرين ممن يحجزون تذكرتهم مابين 12 و30 نوفمبر(1) الجاري الاستفادة من هذا العرض للسفر على الدرجة السياحية، والدرجة السياحية الممتازة، ودرجة رجال الأعمال. ويمكنه السفر باستخدام هذه التذاكر حتى 31 مارس 2013.

وتشجع الخطوط الجوية البريطانية عملائها على الإسراع في حجز تذاكرهم للاستفادة من العرض قبل نفاذ التذاكر، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.ba.com

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article

The Big British Invite