تنزيلات يناير، المميزة في المملكة المتحدة تستقطب أعداد كبيرة من المتسوقين من منطقة الشرق الأوسط

Tuesday 14 December 2010

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2010: مع انتهاء موسم الشتاء، يُمكن لعشاق الموضة والأناقة العصرية في منطقة الشرق الأوسط قضاء تجربة تسوق مميزة مع انطلاقة «تنزيلات يناير» المميزة التي تشهد توافد الكثير من الزوار من كافة أنحاء العالم إلى المملكة المتحدة للاستفادة من أفضل عروض التسوق.

وتوفر مختلف المتاجر المنتشرة في كافة أرجاء المملكة خلال هذا الوقت من السنة حسومات مميزة على الملابس، والمجوهرات، والإلكترونيات، والتجهيزات المنزلية، وكل ما يخطر على بال عشاق التسوق.

وفي هذا الصدد، قالت كارول ماديسون، مديرة التسوق لدى هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة: "تعتبر «تنزيلات يناير» فرصة مميزة لضيوف المملكة المتحدة للاستفادة من أفضل عروض التسوق، إذ يعتبر هذا الوقت من السنة مثالياً لشراء كل ما يتوق له عشاق التسوق بأسعار مغرية وجذابة".

ومن المتوقع أن يُحقق مركز «ويستفيلد لندن» للتسوق الواقع في منطقة «شيبردز بوش» في عامه الثاني أكثر من 800 مليون جنيه إسترليني هذا العام، إذ يضم أكثر من خمسة متاجر متنوعة كبيرة بما فيها «ماركس آند سبنسر»، و«هاوس أوف فريزر»، بالإضافة إلى أكثر من 256 متجر من أرقى المتاجر التي تحمل أسماء المشاهير في العالم الموضة والأناقة.

ويشهد مركز «ويستفيلد» للتسوق أعمال قوية ونشطة، حيث بلغت مبيعات الأشهر الستة الماضية 23.7 بالمائة مقارنة مع العام الماضي الذي شهد مبيعات بلغت 16.8 بالمائة. ويعكف المركز حالياً على بناء منصة عرض تطل على أحد الملاعب التي ستستضيف الألعاب الأولمبية بهدف استقطاب المزيد من الزوار وعشاق التسوق.

وتابعت ماديسون حديثها قائلة: "تلعب هذه التنزيلات دوراً هاماً في تعزيز اقتصاد تجارة التجزئة في بريطانيا، إذ ينتظر الكثير من السكان والزوار الأجانب هذه الفرصة، ويدخرون المال لتحقيق المزيد من الفائدة والقيمة من تجربة التسوق. ومن المؤكد أن هذه التنزيلات ستكون محط إعجاب الكثيرين كما أنها ستشكل دفعة هامة لاقتصادنا الوطني".

وتتمتع بريطانيا بالكثير من وجهات التسوق الرائعة. وفي لندن، يشكل كل من شارع كارنبي، وكوفين غاردين، وسوق كامدين، وشارع أكسفورد، وشارع كنسينغتون، وبريك لين، وسبيتال فيلد محطات تسوق فريدة ترتقي لمختلف أذواق المتسوقين على مدى العام.

كما يوفر مركز «كابوت سيركس» للتسوق في مدينة «بريستول»، والذي تم افتتاحه في العام 2008 بتكلفة تطوير بلغت 500 مليون جنيه إسترليني، أفضل الماركات والعلامات التجارية مثل هارفي نكلز. كما يشكل كل من مركز «برودمين» و«بريستول مول» مواقع التسوق الأبرز في مدينة بريستول واللذان يحتضنان متاجر أزياء برايمارك المفضلة لدى الشعب البريطاني والتي توفر أرقى الأزياء العصرية بأسعار مميزة.

وفي العاصمة الويلزية «كارديف»، يحتضن مركز «سانت ديفيدز2» أبرز الأسماء والعلامات التجارية المميزة مثل «جون لوي»، إذ يشهد هذا المركز صخباً وزخماً كبيراً عند بداية تنزيلات «شهر يناير» المميزة في المملكة المتحدة.

For more information contact:

VisitBritain Media Team

pressandpr@visitbritain.com

Assets to download

Download images in this article

Visit website

Download DOC version of this article

Shopping in Covent Garden
Harrods Shoppers
Boutique Shops